رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الفوز بأمم أفريقيا تحت 23 عاما

أشرف صبحي
أشرف صبحي

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن حصول المنتخب الاولمبي على لقب البطولة الأفريقية لكرة القدم تحت ٢٣ سنة والتي تستضيفها مصر حاليا فضلا عن تأهله لمنافسات الدورة الأوليمبية المقبلة طوكيو ٢٠٢٠ يمثل إنجازا تاريخيا غير مسبوق وإضافة جديدة للرياضة المصرية بوجه ولكرة القدم على وجه الخصوص.

وأكد أن هذا الانجاز يمثل امتدادا طبيعيا للانجازات والنهضة الشاملة التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية في ظل قيادة سياسية واعية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذي طالما كان حريصاً على تحقيق حلم الشعب المصري في بناء الدولة المصرية العصرية الحديثة من خلال تهيئة الأجواء والظروف الملائمة للإبداع والانجاز في شتى المجالات وتمثل الرياضة أحد أهم جوانبها.

مشيرا أن مصر تعيش حاليا حالة من الازدهار الرياضي في مختلف مفردات المنظومة الرياضية. وانعكس ذلك في التنظيم المبهر لفعاليات البطولة الأفريقية تحت ٢٣ سنة ومن قبلها بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مصر ٢٠١٩ وأوجه التنظيم التي أبهرت العالم فضلا عن الأداء المشرف والرائع للمنتخب المصري الأولمبي خلال المنافسات وتحقيقه اللقب الأفريقي لأول مرة في تاريخ كرة القدم المصرية.