رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوهشيمة وميتشو.. أبرز الحاضرين في لقاء مصر وكوت ديفوار "فيديو وصور"

محمد محمود
محمد محمود

حرص محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواجد في المقصورة الرئيسية، لإستاد القاهرة لمتابعة نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، وذلك بعد عودته من ألمانيا.

وكان محمود أجرى جراحة في الرباط الصليبي للمرة الثانية، خلال الأيام الماضية، وهي التي أبعدته عن قائمة المنتخب في البطولة.

ويستضيف المنتخب الأولمبي نظيره كوت ديفوار، واستطاع كريم العراقي أن يحرز أول أهداف المنتخب الأوليمبي عن طريق رمضان صبحي، في الدقيقة الـ39.

كما تواجد أيضا العامري فاروق نائب رئيس الأهلي في المقصورة الرئيسية أيضا، بالإضافة إلى زوجة شوقي غريب المدير الفني لفراعنة الأوليمبي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

كما تواجد أيضا الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المقصورة لمتابعة المباراة النهائية، فضلا عن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، والمشير طنطاوي، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.

وبات المنتخب الأولمبي على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعدما سبق له إحراز المركز الثالث في النسخة الأولى 2011 بالمغرب، ثم خرج من الدور الأول في ظهوره الثاني بالسنغال عام 2015.

ويذكر أن المنتخب الأوليمبي قد ضمن المشاركة رسميا، في دورة الألعاب طوكيو 2020، مع منتخب كوت ديفوار، وجنوب أفريقيا الذي تغلب على غانا مساء اليوم، عن طريق ضربات الجزاء.