رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يشهد ختام بطولة افريقيا للتنس الارضي تحت١٤ سنة بنادي الزهور

الكابتن

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ختام بطولة افريقيا للتنس الارضي للناشئين والناشئات تحت١٤سنة، والتي تقام تحت رعاية الاتحاد الافريقي للتنس الارضي، اليوم الجمعة، علي ملاعب نادي الزهور الرياضي بالتجمع الخامس.

وتواجد في الحفل الختامي للبطولة الكابتن اسماعيل الشافعي عضو الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد المصري للتنس الأرضي، الدكتور محمد الدمرداش رئيس مجلس إدارة نادي الزهور، الدكتور محمود صالح ممثل صندوق مكافحة الإدمان بمجلس الوزراء.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن لعبة التنس ستشهد بشكل كبير تطورا ملحوظا خلال الفترة المقبلة، معربا عن سعادته البالغة لاستضافة نادي الزهور لأول مرة في تاريخه لبطولة دولية علي ملاعبه.

وأبدى رئيس نادي الزهور عن سعادته لحضور وزير الشباب والرياضة حفل ختام البطولة، كما اعرب عن سعادته لإسناد اتحاد التنس استضافة وتنظيم البطولة الأفريقية الي نادي الزهور والتى تعد أحد البطولات الهامة فى اللعبة، مشددا على أن استضافة الزهور لمنافسات البطولة يؤكد على أن ان الاتحادات الرياضية أصبح لديها ثقة كاملة فى قدرة ناديه على تنظيم البطولات والدورات المحلية.

وعلي هامش حفل الختام تفقد الدكتور أشرف صبحي منشآت النادي، حيث تفقد حمام السباحة الاوليمبي بالنادي وهو تحت الإنشاء، كما تفقد حمام السباحة الترفيهي، وصالة الألعاب.