رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
18:00
المصري
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
21:45
بولونيا
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
1
أستون فيلا
3
ليستر سيتي

حضور ضعيف في أول يوم تسجيل لأعضاء الجمعية العمومية للأهلي

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 03:41 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

بدأ التسجيل في اليوم الأول للجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي، حيث بدأ أعضاء النادي بالتوقيع بكشوف الجمعية العمومية التسجيل في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة السابعة مساء اليوم.

وشهد اليوم الأول من التوقيع علي كشوف الجمعية العمومية إقبالا ضعيفا من الأعضاء الذين حضروا إلي مقر الجزيرة، واكتفي البعض بأداء صلاة الجمعة ثم ممارسة رياضة المشي والجلوس في الكافتيريات.

وتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة للأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية  65 ألف عضو تقريباً وفى حالة اكتمال النصاب القانونى يتم مناقشة جدول الأعمال وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى يؤجل عقد اجتماع الجمعية العمومية إلى الاجتماع الآخر في اليوم التالي.

وفي اليوم التالي يبدأ التسجيل في تمام الساعة التاسعة صباحاً بالكشوف حتى الساعة السابعة مساءً ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور 10% أو بحضور 5000 عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية على أن يتم الاجتماع لمناقشة جدول الأعمال في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة السابعة مساءً مباشرة بالصالة المغطاة بالنادى.

ads
ads