رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
4
المصري
2
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
انتهت
6
بيراميدز
0
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
جارية - الشوط الثاني
2
بولونيا
3
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
أستون فيلا
4
ليستر سيتي

تقرير.. صدام مرتقب بين صلاح وكلوب بسبب أوليمبياد طوكيو

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 10:59 ص
صلاح وكلوب
صلاح وكلوب
سيف الحسيني
طباعة
مازال الحديث عن إمكانية مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، في أوليمبياد طوكيو 2020 المقبلة محل شك عقب تأهل الفراعنة الصغار رسميًا منذ أيام.

المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقي غريب سطر إنجازًا جديدًا للكرة المصرية وتأهل للأولمبياد للمرة 12 في تاريخه كإنجاز غير مسبوق في الكرة المصرية بعد الفوز الكبير على مضيفه جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وخرجت الأصوات بعدها لترشح من الثلاثي فوق السن الذي سينضم للمنتخب في أوليمبياد طوكيو 2020 الصيف المقبل، في نفس الوقت الذي طالب فيه رمضان صبحي قائد الجيل الحالي منح فرصة لقائمة غريب دون الحديث عن الكبار في الوقت الحالي.

صحيفة "صن" الإنجليزية، أفادت في تقرير لها أن صلاح قد يدخل في صدام مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز حال موافقة مو على المشاركة في الأولمبياد والتي ستكون عقب نهاية الموسم وبداية المعسكر الصيفي للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن المنتخب يرحب بصلاح والأخير أيضًا على استعداد تام للانضمام إلى الفراعنة في الأولمبياد وهو الأمر الذي قد يزعج كلوب.

الأمر لن ينتهي عند هنا فقط، بل أشارت التقارير، إلى أن كلوب مستاء لأن صلاح قد يستمر غيابه حتى بداية الموسم المقبل في بداية مشواره بالبريميرليج.

صلاح عاني من إصابة في الكاحل مؤخرًا وواصل الغياب عن المنتخب الأول منذ الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر أغسطس الماضي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب مسابقة البريميرليج بعد مرور 12 جولة وبفارق جيد عن أقرب منافسيه ليستر سيتي وتشيلسي بـ 8 نقاط وعن حامل اللقب مانشستر سيتي بـ 9 نقاط.
ads
ads