رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الممتاز
17:00
حرس الحدود
اف سي مصر
الدوري الممتاز
17:00
الاسماعيلي
مصر المقاصة
الدوري الممتاز
19:30
الاهلى
وادي دجلة
دوري أبطال أوروبا
19:55
مانشستر سيتي
دينامو زغرب
دوري أبطال أوروبا
19:55
شاختار دونيتسك
أتلانتا
دوري أبطال أوروبا
22:00
باير ليفركوزن
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
ريال مدريد
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
22:00
باريس سان جيرمان
جالطا سراي

بعد تأكد غيابه عن موقعة بالاس.. ماذا يفعل ليفربول بدون صلاح؟

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 07:02 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي للعودة في المشاركة بالدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث يلاقي فريق كريستال بالاس يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير.

وتتزايد احتمالية غياب اللاعب المصري محمد صلاح، عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل في مباراة مانشستر سيتي، والتي انتهت بتفوق الريدز بثلاثية مقابل هدف، كان نصيف صلاح فيها هدف ويتصدر الليفر جدول ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط عن السيتي.

واستلزمت الإصابة التي تعرض لها صلاح، غيابه عن مباراتي مصر في تصفيات الأمم الإفريقية 2021، أمام كينيا وجزر القمر والتي انتهيا بالتعادل.

ويعتبر غياب صلاح في حالة عدم خوضه لمباراة كريستال بالاس، هو الغياب الثامن للاعب مع ليفربول منذ انضمامه للريدز في صيف 2017.

وخلال 7 مباريات خاضها ليفربول بدون صلاح على مدار 3 مواسم حتى الآن، حقق الريدز الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين بينهما مباراة اليوم وخسر مباراة.

ويستعرض لكم «الكابتن»، ماذا يفعل ليفربول بدون صلاح؟

في موسم 2017-2018

 

غاب محمد صلاح عن 4 مباريات خلال الموسم الأول له مع ليفربول، اللقاء الأول كان أمام بيرنلي في الجولة 22 من البريميرليج وفاز الريدز بهدفين مقابل هدف.

 

وفي الجولة 33 من البطولة، غاب صلاح عن تشكيل ليفربول أمام إيفرتون في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وغاب اللاعب أيضا عن مباراة ليفربول وإيفرتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي فاز فيها الريدز بهدفين مقابل هدف.

 

ولم يتواجد صلاح في خسارة ليفربول أمام ليستر سيتي بهدفين نظيفين في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو".

 

 

في موسم 2018-2019

 

غاب صلاح في مباراة واحدة فقط هي مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بانتصار الريدز برباعية نظيفة.

موسم 2019-2020

غاب صلاح، عن مباراة مانشستر يونايتد في الجولة العاشرة والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، على أرض أولد ترافورد، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي في كاحل القدم.

ولم يشارك صلاح، أيضًا في مباراة أرسنال في كأس كاراباو، والتي انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 5-5.

 

ads
ads