رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
18:00
المصري
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
21:45
بولونيا
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
أستون فيلا
4
ليستر سيتي

شوقي غريب لـ"الكابتن": وجود صلاح معنا في طوكيو شرف كبير

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 06:01 م
شوقي غريب
شوقي غريب
رامي رجب
طباعة

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن انضمام الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لصفوف المنتخب الأولمبي خلال مشاركته المرتقبة في أولمبياد طوكيو، المقرر له يوليو 2020، أمر سابق لأوانه، مشيرا إلى أن الجميع يركز الآن على خوض المباراة النهائية أمام كوت ديفوار في ختام بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتي تقام غدا الجمعة على ملعب إستاد القاهرة.

 

وأضاف غريب في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» : « إذا كان صلاح لديه رغبة في التواجد معنا فهذا شرف كبير لنا، وإضافة عظيمة لأنه نجم كبير يشرف مصر في كل مكان».


وحول ما أشيع عن رفض لاعبيه تواجد صلاح أوضح مستنكرًا:« هل هذا كلام منطقي، هذا كلام عارٍ من الصحة، ولا يمكن أن يتقبله عاقل».


وتابع :«لدينا مباراة نهائية، ومصر كلها منشغلة بالفوز باللقب، واللاعبون قمة التركيز داخل المعسكر، هل يمكن أن يجتمعوا أو يتحدثوا عن تواجد صلاح أو غيره في هذه الظروف!، من يقول هذا الكلام فهو من وحي خياله، ولا يراعي الظروف والمنطق».


وأكد غريب أنه لا يمكن أن يحدد أسماء اللاعبين الذين سينضموا للمنتخب الأولمبي في طوكيو من الآن، وسيبحث هذا قبل البطولة، لافتًا إلى أن شرطه الوحيد لتواجد صلاح أو غيره أن يكون اللاعب راغبا في ذلك ومتحمس لتحقيق شيء لبلاده.

ads
ads