رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
وست هام يونايتد
أرسنال

مدعوما بحملة إعلانية.. ننشر تفاصيل عقد "كهربا" مع الأهلى

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 02:45 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

يعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي خلال الساعات القادمة عقب عودته من جزر القمر لإنهاء بعض التفاصيل المتعلقة بالأمور التعاقدية والمالية لضمه في يناير القادم.

 

وجاءت تحركات إدارة الكرة لضم اللاعب بعد منح السويسري مونتيري محامي النادي في "الفيفا" الضوء الأخضر للحصول علي خدمات كهربا بعد دراسة موقفه وعقده والثغرات التي تمنع معاقبة النادي أو إيقافه ومشاركته مع الأهلي دون مشاكل لحين الفصل في الشكوى المقدمة من الزمالك واللاعب نفسه.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن الجلسة تم الاتفاق عليها بناء على تكليف محمود الخطيب رئيس النادي الذي طلب إنهاء الصفقة بعد الحصول على الموافقة الفنية من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

 

وأضاف المصدر أن اللاعب وافق على شروط الأهلي في مدة التعاقد لتكون 4 مواسم ونصف الموسم، بالحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم مع منحه حملة إعلانية بـ2 مليون جنيه، ومساواته بالنجوم الكبار أمثال وليد سليمان وأحمد فتحي وحسام عاشور وإكرامي.

 

ومن المقرر أن يعلن مسئولو القلعة الحمراء ضم اللاعب على هامش دعوة المجلس لعقد الجمعية العمومية العادية يومي 22 و23 من الشهر الجاري.


ads
ads