رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مران الأهلي: انتظام الدوليين وسليمان وعاشور ومروان وإكرامي يكتفوا بالمران في الجيم

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 07:30 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين في مران الفريق مساء اليوم الأربعاء بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول الذي شهد خوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

أدى النيجيري جونيور أجايي ومروان محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تأهيل في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء.

وكان أجايي قد اشتكى من إجهاد عضلي خفيف أثناء مشاركته في ودية الاتصالات أمس والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدف نظيف سجله وليد أزارو في حين يؤدي مروان محسن تدريبات استشفائية خفيفة.

اكتفي وليد سليمان وحسام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء.

قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

في الوقت الذي اكتفى فيه شريف إكرامي حارس مرمي الفريق بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم علي هامش مران الفريق

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم الاثنين المقبل في الدوري حيث يطير الأهلي الى الغردقة الأحد القادم للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

يذكر ان الأهلي يطير بعد مباراة الجونة إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 29 نوفمبر الجاري على إستاد رادس.

ads
ads