رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأشعة تكشف "إعوجاج" في العمود الفقري والحوض للخطيب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشفت الفحوصات والاشعات التي أجراها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مؤخرا في إحدى المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس عن وجود إعوجاج فى العمود الفقري وبنفس النسبة تقريبا فى الحوض بالإضافة إلى قصر في إحدى القدمين عن الأخرى الأمر الذي يترتب عليه الآلآم الحادة التى تنتابه فى الظهر والتأثير على حركة القدمين أثناء المشىي.

كما أن العلاج الذى كان يتلقاه الكابتن محمود الخطيب طوال الفترة الماضية لم يتطرق إلى ما كشفت عنه الأشعات التى أجراها بالأجهزة الحديثة.

وطلب البروفسير الفرنسى المتخصص فى العظام وآلام العمود الفقرى الذى يشرف على علاج رئيس الأهلى خضوعه إلى جلسات علاج طبيعى من نوع خاص بالاضافة إلى استخدام حذاء بمواصفات خاصة فى التصميم للتغلب على اعوجاج العمود الفقري والحوض وقصر إحدى القدمين وسوف يستمر هذا الأمر لفترة طويلة وفى ضوءها يتم تقييم الحالة من وقت لاخر.

ويخضع الخطيب لبعض الفحوصات الأخرى غدا الأربعاء قبل البدء فى جلسات العلاج الطبيعى على ان يعود للقاهرة فى الموعد المحدد سلفا فجر الجمعة ويستمر على تنفيذ البرنامج العلاجى لمدة أسبوع.

ويغادر رئيس الأهلى ثانية الى باريس بعد أسبوعين لاستكمال جلسات العلاج الطبيعى فى احد المراكز الطبية المتخصصة هناك وفى نفس الوقت يرتب لإرسال كافة الفحوصات والاشعات الخاصة به إلى أحد المراكز الطبية فى امريكا للإطلاع ومراجعة الحالة والتأكيد على ان العلاج يسير فى الاتجاه الصحيح أوالسفر إلى امريكا حال طلب المركز الطبى ذلك.