رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يكشف لـ"الكابتن" ملعبه فى الدورى والكونفيدرالية

سمير حلبية
سمير حلبية

كشف سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن الملعب الذي سيستضيف مواجهات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قرار إغلاق ملعب برج العرب.
وقال حلبية في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": سنخوض جميع اللقاءات المقبلة لنا، سواء في الدوري أو الكونفيدرالية وتحديدا دوري المجموعات، على استاد الإسكندرية بصفة مؤقتة.

وأضاف: حددنا ملعبي الإسماعيلية أو السويس الجديد لاختيار أحدهما لاستضافة مباريات الفريق، وتم إبلاغ مسئولي الجبلاية بذلك".

وواصل حلبية:" ننتظر رد الجبلاية سواء بقبول أحدهما أو الرفض حتى نتمكن من البحث على ملعب جديد، ولكن حتى هذه اللحظة، الفريق سيخوض مبارياته الفترة المقبلة بالدوري أو الكونفيدرالية على استاد الإسكندرية".

يذكر أن مسئولي ملعب برج العرب بالإسكندرية قد قرروا يوم السبت الماضي، إغلاق الملعب لمدة 3 شهور، بسبب القيام ببعض أعمال الصيانة، عقب تعرض أرضية الملعب للإهلاك الكامل.

ومنذ عام 2011 استضاف استاد برج العرب جميع مباريات المنتخب المصري، بالإضافة إلى المباريات الإفريقية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ومباريات الدوري للاتحاد وسموحة والمصري البورسعيدي في الدوري، وعدد من مباريات القمة بين الأهلي والزمالك.