رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: لاعبو المنتخب كومبارس.. والحديث عن رحيل البدرى "عبث"

ميدو مع حسام البدري
ميدو مع حسام البدري

حرص أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر للمقاصة، على توجيه رسالة هام، إلى اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير شئون كرة القدم المصريةلحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي، عبر توتير:" أطالب المسئولين باتخاذ قرار سريع بعودة الجماهير لملاعبنا بأسرع وقت ممكن".

وأضاف:" غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة، السبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التأجيلات المزيفة بدون داع للدوري".

وأردف مدرب المقاصة:"وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم، وكان أحد الأسباب الرئيسية في تدمير اللاعبين، الكومبارس يبدع في مسرح خال من الجماهير ويعتقد أنه بطل وعندما تظهر الجماهير يكتشف أنه ما زال كومبارس".

وعن مطالب البعض برحيل حسام البدري، المدير الفني الحالي للمنتخب الأول، أوضح ميدو:" بدلا من الحديث عن رحيل البدري يجب أن نبحث لماذا وصل لاعبينا لهذا المستوى".

وواصل:" تلاحم المواسم الماضية بشكل مستمر منع جيلا كاملا من التطور بشكل طبيعي، وأضر اللاعبين بدنيا بشكل كبير، إصرار المسئولين علي لعب الدوري بدون جماهير، أظهر اللاعبين بدور الكومبارسات بدلا من أن يكونوا أبطالا".

وأكمل:" هل سمعتم عن شىء اسمه الخمول التدريبي؟ المدرب مثل اللاعب مثل الطبيب مثل أي وظيفة، عندما لا يمارس مهنته أكثر من سنة يصاب بالخمول ويحتاج إلى وقت حتى يصل لأفضل مستوى فني له! هذا ما أصيب به حسام البدري بعد أن عمل في منصب إداري أكثر من سنة وواثق انه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق".

واستطرد ميدو:" منتخب مصر الأول سيئ جدا ولكن الحديث عن رحيل البدري عبث!! يجب أن يحصل البدري على فرصته كاملة وأن نبعد منتخب مصر عن أجواء تصفية الحسابات الشخصية".

وأتم:" منتخبنا سيتحسن وسنتأهل لكاس الأمم، ووقتها سيكون عند البدري من الخبرات الكافية مع الفريق، للظهور بشكل جيد خلال البطولة إن شاء الله".