رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

النجم الساحلي يطلب من "فيفا" فترة استثنائية للقيد

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 03:52 م
النجم الساحلي التونسي
النجم الساحلي التونسي
يحيى عبد الرحمن
طباعة


يبدو أن مسلسل الأزمات التي تضرب النجم الساحلي التونسي، لن ينتهي عند أزمة الملعب فقط أو غياب بعض النجوم المؤثرين، بل وصل إلى مخاطبة إدارة النادي للاتحاد الدولي "فيفا"، يطلبه بمنح الفرصة أمام بطل تونس، إلى قيد لاعبيه بشكل استثنائي، وذلك من خلال خطاب رسمي.

وكتب الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، على إثر التغيير الاستثنائي الذي قام به الاتحاد الإفريقي في فترة تسجيل اللاعبين في المسابقات الإفريقية، وبناءً على طلب تقدم به النجم الرياضي الساحلي إلى الجامعة التونسية لكرة القدم، قامت الجامعة بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم قصد تمكينها من تأهيل اللاعبين وذلك بفتح برنامج النظام الإلكتروني لتنقلات اللاعبين (TMS) لمدة استثنائية تسمح بطلب وثيقة الانتقال الدولي للاعبين".

وكان النجم الساحلي التونسي أوقع  نفسه في ورطة كبيرة، عندما قام إداري الفريق بإرسال القائمة الأولية، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بـ17 لاعباً فقط، معتقدًا أن الفريق لن يشارك في منافسات الدور التمهيدي.

وأضافت تقارير إعلامية تونسية أن إدارة النجم الساحلي عندما علمت بالخطأ الفادح الذي ارتكبه في حق ناديه، فإنها ستقوم بإرسال بقية قائمة الفريق خلال فترة التسجيل القادمة مقابل دفع الفريق لغرامة بقيمة 500 دولار، لكن من دون إمكانية التعويل عليهم في مباراتي الدور التمهيدي، والغريب أن من بين اللاعبين الـ17 المسجلين في القائمة كريم العواضى المنضم حديثا لأبها السعودي.

ويستضيف النجم الساحلي نظيره الأهلي، يوم 29 نوفمبر الجاري، في افتتاح مشوار الفريقين، من الجولة الأولى، بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ads
ads