رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير تونسى: النجم الساحلى يطلب إقامة مباراة الأهلى على ملعب "الطيب المهيرى"

الأهلي والنجم الساحلي
الأهلي والنجم الساحلي

يبدو أن ملعب المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا أزمة ما زالت قائمة.

ويستضيف النجم نظيره الأهلي، يوم 29 نوفمبر الجاري حتى الآن، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع  "حقائق أونلاين" التونسي أن إدارة النجم الساحلي التونسي أرسلت خطابا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يبلغه من خلاله باختيار ملعب "الطيب المهيري" بمدينة "صفاقس"، لإقامة المباراة.

وأضافت إدارة النجم الساحلي أنها تنتظر بفارغ الصبر موافقة "كاف" على طلبها ، لاسيما أن خوض المباراة في مدينة "صفاقس" سيخفف من مهمة جماهير الفريق في التنقل إلى ملعب اللقاء.

ورفض مسئولو ملعب "مصطفى بن جنات" بمدينة "المنستير" استضافة المواجهة المرتقبة، حيث اشترط المسئولون عن الملعب إقامة اللقاء بدون حضور الجماهير، وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة النجم الساحلي، التي تتمسك بتواجد الجماهير، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

أما ملعب "الأمل الرياضي" فلم يحصل على اعتماد "كاف" لاستضافة المباريات القارية، ليبقى أمام النجم خياران لا ثالث لهما، ملعب "الطيب المهيري" بمدينة "صفاقس"، أو استاد رادس وكلاهما يقع على نفس المسافة من مدينة "سوسة".

يذكر أن قرعة دوري المجموعات بدوري الأبطال، قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية بجوار أندية الهلال السوداني والنجم الساحلي، وبلاتينيوم الزيمبابوي.