رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توقعات بحضور جماهيرى كبير فى مباراة المنتخب الأوليمبى وجنوب إفريقيا

إستاد القاهرة الدولي
إستاد القاهرة الدولي

ينتظر أن تمتلئ مدرجات استاد القاهرة خلال مباراة الغد، بين المنتخب الأوليمبي ونظيره الجنوب إفريقي، في محاولة للشد من أزر اللاعبين ومساندتهم في مشوار التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020، بالإضافة إلى رغبة الجماهير في الانتصار على جنوب إفريقيا بالتحديد خلال هذه البطولة.

وتواجد عدد كبير من الجماهير خلال مباراة شباب الفراعنة أمام الكاميرون في ختام لقاءات الدور الأول للبطولة، التي انتهت بفوز منتخب مصر 2-1، حيث وصل عدد الجماهير التي حضرت للاستاد ما يقرب من 40 ألف مشجع، رغم ضمان الفراعنة التأهل للدور نصف النهائي قبل انطلاق المباراة.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي نظيره الجنوب إفريقي، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، على استاد القاهرة، في نصف نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا التي ستستضيفها مصر حاليًا، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وكشف عمرو البرتقالى، رئيس لجنة التذاكر ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة، عن أن اللجنة لم تجر أي تعديلات على أسعار تذاكر البطولة في الدور  الثاني، رغم تأهل المنتخب الوطني للدور قبل النهائي، وكل ما أثير حول وجود أي زيادة ليس له أساس من الصحة.

وتابع البرتقالى أن اللجنة حددت أسعار التذاكر من أول مباراة حتى النهائي، وحرصت اللجنة أثناء تحديد أسعار التذاكر مراعاة جميع الفئات، لحضور أكبر عدد من الجماهير في البطولة لدعم ومساندة المنتخب.

يذكر أن المنتخب صعد للدور قبل النهائي للبطولة بعد حصوله على المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ومن المقرر أن يواجه منتخب جنوب إفريقيا في مباراة قبل النهائي، فيما يواجه منتخب غانا نظيره كوت ديفوار.