رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

البدرى يُجرى 3 تغييرات فى تشكيل المنتخب المصرى أمام جزر القمر عصر اليوم

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 10:00 ص
منتخب مصر مع كينيا
منتخب مصر مع كينيا
ريهام أسامة
طباعة

استقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على التشكيل الذي سيخوض مباراة جزر القمر، والمقرر إقامتها في تمام الثالثة عصر اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021، التي ستستضيفها الكاميرون.

ويدخل حسام البدري مباراة اليوم ولا بديل أمامه إلا تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على آماله في التأهل لكأس أمم إفريقيا، حيث تنص اللوائح على تأهل صاحبى المركزين الأول و الثاني من كل مجموعة لنهائيات الأمم الإفريقية مباشرًا.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني على إجراء 3 تغييرات في تشكيل الفريق الذى خاض به مباراة كينيا فى الجولة الأولى، من خلال الدفع بأيمن أشرف بدلًا من عبدالله جمعة، وتواجد أيمن أشرف على حساب أحمد فتحى، وأحمد سيد زيزو بدلًا من حسين الشحات. 

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب المصري مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود علاء، أحمد حجازي، محمد هاني

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد "زيزو"، محمد مجدي "أفشة"، محمود حسن "تريزيجيه"

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم "كهربا"

ويبحث المنتخب المصري عن تحقيق الفوز الأول له في مشوار التصفيات، بعدما وقع في فخ التعادل مع كينيا بنتيجة 1-1، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في الجولة الأولى.

في المقابل، يرغب منتخب جزر القُمر في الانتصار الثاني على التوالي، والانفراد بصدارة المجموعة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعدما حقق المفاجأة وتغلّب على منتخب توجو بهجف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأخير، بالعاصمة التوجولية "لومي"، في الجولة الأولى من التصفيات.

ads
ads