رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. تأهيل حازم إمام وتدريب خاص لحراس المرمى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك



عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب المقام حاليا بملعب النادي.

وأكد ميتشو في حديثه مع اللاعبين خلال جلسته معهم أن الفترة الماضية كانت مثمرة بالنسبة للجميع، واستطعنا التركيز واستغلال فترة التوقف للدوري الممتاز، لوصول كل منكم إلى أفضل ما لديه من مستوى وأداء، وذلك حين تعود المباريات الرسمية من جديد.

وأضاف ميتشو موجها حديثه للاعبين: "أريد أن أرى كل لاعب منكم بالشكل الذي أعلمه عنه.. اثق فيكم جميعا وفي قدرتكم على تحقيق المطلوب".

خضع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، لتدريبات خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى حازم إمام تدريبات تأهيلية لفك العضلات ثم الركض حول الملعب في ظل معاناته من شد عضلي خفيف في الفخذ الأيمن.

ويخضع إمام لبرنامج تأهيلي خاص من أجل تجهيزه للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أدى اللاعب تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي خلال مران أمس بعد استئناف الفريق التدريبات  بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الجمعة الماضي.

 وقام الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بعقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على حالة حازم إمام وحالة لاعبي الفريق بشكل عام من الناحية الطبية.

ومن جانب آخر، قام الصربي باجيك دراجان مدرب حراس مرمى الفريق، بإحضار كرة اليد في تدريبات الفريق من أجل خضوع حراس المرمى للتدريبات بها لزيادة تركيزهم في رد الفعل وتنمية مهاراتهم في التعامل مع الكرة.

جاء ذلك، بعد اتفاق مدرب الحراس،  مع الصربي ميتشو المدير الفني  لرغبة مدرب الفريق في وصول لاعبيه لأقصى استفادة فنية.

ويخوض محمد أبو جبل والحارس الشاب محمد شريف التدريبات حاليا تحت قيادة دراجان في ظل انضمام محمد عواد للمنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي واستمرار تأهيل محمود عبد الرحيم "جنش".