رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. كلوب يُفاضل بين 3 لاعبين بسبب إصابة صلاح

كلوب
كلوب

رغم تأكيد نادي ليفربول الإنجليزي في وقت سابق، عدم وجود نية بإبرام أي صفقات جديدة، إلا أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قد يغيّر رأيه، ويدخل في سباق الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وكان كلوب قد حسم موقفه من الدخول في الميركاتو الشتوي، بعدم وجود أي نية لإبرام صفقة هجومية، ليكون بديلًا في حال غياب أحد من الثلاثي الهجومي للفريق: المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو. لمعرفة التفاصيل من هنا.

 



ويعاني ليفربول حاليًا من احتمالية غياب محمد صلاح؛ بسبب إصابته في الكاحل، التي تعرّض لها في البداية أمام ليستر سيتي، في شهر أكتوبر الماضي، ثم تجددت أمام مانشستر سيتي، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي، قبل فترة التوقف الدولي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن كلوب يضع 3 لاعبين للمفاضلة بينهم، لبحث إمكانية التعاقد معهم في الشتاء المقبل.

 



1- الإيطالي لورينزو إنسيني، جناح نابولي

أكدت الصحيفة البريطانية أن إنسيني يمكنه تعويض غياب صلاح المتكرر في الفترة الأخيرة، نظرًا لتمكنه من اللعب في مركز الجناحين الأيمن والأيسر.

 

2- هاري ويلسون، المُعار إلى بورنموث

يمكنه أيضًا تعويض غياب صلاح، ولكن هناك عقبة ستكون أمام كلوب في حال أراد إتمام الصفقة، وهي دفع الكثير من الأموال وقطع إعارته، بعدما تألق ويلسون بشكل كبير وأثبت جدارته رفقة بورنموث في مباريات الدوري الإنجليزي.

 



3- تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج

قد يكون الخيار الأسهل أمام كلوب هو التعاقد مع فيرنر، نظرًا للشرط الجزائي في عقده، والذي يبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترليني.

ويُعد فيرنر، هدّاف لايبزيج، منافسًا قويًا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، على صدارة هدّافي الدوري الألماني برصيد 11 هدفًا.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البريميرليج، في ظل تصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع حاليًا بفارق 9 نقاط.