رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبيدال يتحدث عن صفقتي نيمار ولاوتارو وموقف راكيتيتش

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

تحدث إريك أبيدال، المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني، عن إمكانية التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

وقال أبيدال، في تصريحات لصحيفة سبورت: "نيمار دا سيلفا يقدم مستويات رائعة مع باريس سان جيرمان؛ وإذا استمر على هذا الموسم فإنه سيكون أحد الخيارات المتاحة أمامنا، لكنه لن يكون صاحب الأفضلية".

وسبق أن تحدث أبيدال عن موقف إدارة النادي من تجديد التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق: "اللاعب الذي يتواجد ضمن الفئة الأولى في لاعبي العالم ولديه فلسفة اللعب لبرشلونة فإنه يكون ضمن اختياراتنا دائمًا؛ في برشلونة نتخذ القرارت بهذا الشكل على المستوى الرياضي ولكن اقتصاديًا هناك أمور يمكن إتمامها وأمور أخرى لا؛ المستقبل سيخبرنا بكل شيء".


وتطرق للحديث عن التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر: "إنه لاعب متكامل ويقدم مستويات رائعة مع الفريق؛ نحن نعرفه جيدًا ونشاهده ولكن أيضًا هناك لاعبين يمتلكون قدرات مميزة".

كما تحدث عن أن إدارة النادي أبلغت إيفان راكيتيتش بأنه خارج الخطط الرياضية للفريق في الفترة المقبلة قائلًا: "راكيتيتش يعلم أنه قرار رياضي؛ ويجب عليه تفهم ذلك؛ لقد أخبرناه من قبل أنه سيكون خارج خططنا".