رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جزر القمر

الكابتن

يختتم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته، عصر اليوم الأحد، على الملعب الذى سيستضيف مباراة الفراعنة أمام منتخب جزر القمر، فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021، حيث تُقام المباراة فى تمام الثالثة عصر غد الإثنين.


ورفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم خوض لاعبى المنتخب الوطنى مرانين على ملعب المباراة، وفقًا للبرنامج الذى أعده حسام البدري، المدير الفنى للفراعنة، قبل السفر بعد تعديل ملعب المباراة، حيث يحق للفريق الضيف خوض مرانين على ملاعب النجيل الصناعى، ومران واحد على ملاعب النجيل الطبيعى.


وتلقى اتحاد الكرة قبل عدة أيام، خطابًا رسميًا قبل يومين من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، يخطره من خلاله بتغيير ملعب مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر فى تصفيات أمم إفريقيا 2021، حيث تم نقل المباراة من ملعب مالوزينى المغطى بالنجيل الصناعى، إلى ملعب آخر مغطى بالعشب الطبيعى، بناءً على طلب سابق من الاتحاد المصرى لكرة القدم.


وكانت بعثة الفراعنة قد وصلت إلى جزر القمر بعد رحلة مباشرة  استمرت 9 ساعات من برج العرب إلى جزر القمر، على متن طائرة خاصة تم توفيرها للمنتخب الوطنى فى ظل ضيق الوقت بين مباراتى كينيا وجزر القمر.


وتضمنت رحلة السفر التى بدأت من برج العرب، ظهر أمس الأول الجمعة، أحاديث مطوّلة بين اللاعبين وبعضهم، حول ضرورة تحقيق الفوز بأي شكل على منتخب جزر القمر، لتعويض التعادل أمام كينيا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما فى الإسكندرية فى بداية مشوار التصفيات.