رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
وست هام يونايتد
أرسنال

رسميًا.. إعادة مباراة سيراميكا والزرقا الأربعاء المقبل في الدرجة الثانية

السبت 16/نوفمبر/2019 - 09:04 م
سيراميكا
سيراميكا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إعادة مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزرقا بمسابقة القسم الثاني للدوري العام، يوم الأربعاء المقبل بنفس الظروف، على أن يتحمل الاتحاد تكاليف الملعب، بعد حصول صاحب المباراة على الموافقات الأمنية لإقامتها في الموعد الجديد.

كما قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة المباراة المشار إليها وحدها هذا الأسبوع مع ترحيل جميع مباريات الجولة الخامسة لمجموعة القاهرة، لمدة أسبوع واستكمال مسابقة الدوري بنفس الترتيب المعلن.

وكانت مباراة سيراميكا والزرقاء في مسابقة دوري القسم الثاني، شهدتها أزمة حادة بين الفريقين، بعدما أن ألغى الحكم أحمد حمدي المباراة، التي كان مقررًا إقامتها يوم 11 نوفمبر الجاري، بعد ٢٠ دقيقة من إطلاق صافرة البداية، وذلك بسبب عدم وصول فريق الزرقا إلى ملعب إستاد السويس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع بالمجموعة الثانية.

وتواجد طاقم الحكام المكون من أحمد حمدي ووائل عاطف وأحمد توفيق ومراقب المباراة محمود الإسكندراني بالملعب وانتظر الجميع لمدة 20 دقيقة ثم أعلن الحكم إلغاء المباراة لعدم حضور فريق الزرقا.

الأزمة بدأت عندما أعلن خالد كامل، رئيس لجنة المسابقات، أمس، تأجيل المباراة لدواعٍ أمنية نتيجة المشادات التي حدثت بين جماهير الزرقا ومنتخب السويس عام 2014، لكن أعلنت مديرية أمن السويس صباح اليوم موافقتها على إقامة المباراة ليقوم رئيس لجنة المسابقات بإبلاغ مسئولي الناديين بإقامة المباراة في موعدها المقرر من قبل وهو الثانية والنصف عصر اليوم، وهو ما رفضه مسئولو الزرقا.

وأكد رئيس النادي أن لاعبي الفريق من خارج دمياط غادروا السويس أمس، بعد قرار تأجيل المباراة وتوجهوا للمحافظات التي يعيشون فيها، ولم يبق في السويس غير عدد من اللاعبين أبناء دمياط وهو لا يكفى لخوض المباراة.


ads
ads