رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنتر ينفى تهديدات كونتى بـ"القتل"

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

نفى نادي إنتر الإيطالي لكرة القدم صحة تقارير إعلامية، أفادت بأن رسالة التهديد التي حوت رصاصة ووردت إلى النادي، موجهة شخصيًا إلى المدير الفني للفريق، أنطونيو كونتي.

وقال متحدث باسم النادي، اليوم السبت، إن النادي هو من تلقى الرسالة وليس كونتي، مشيرًا إلى أن النادي توجه إلى السلطات الإيطالية كما هو معتاد في مثل هذه المواقف، ولم يدل المتحدث بتصريحات حول محتوى الرسالة.

وفي معرض الرد على سؤال بشأن ما إذا كان كونتي قد وُضِعَ تحت حماية شرطية، قال المتحدث إنه لا يتوقع هذا، إلا أن التقارير أوضحت أن كونتي، المدرب السابق ليوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي والمنتخب الإيطالي، وجه اتهامات ضد مجهولين، بينما فرضت السلطات احتياطات أمنية بمحيط مقر إقامته في ميلانو وكذلك مقر النادي.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد ذكرت، في وقت سابق اليوم، أن كونتي تلقى بنفسه رسائل تهديد، كما تسلم طردًا يحوي رصاصة عبر البريد جرى تسليمها إلى الشرطة، غير أن وسائل إعلام نقلت عن زوجة كونتي وصفها لهذه الأخبار بأنها "إشاعة كاذبة".

جدير بالذكر أنه بعد 12 مرحلة من الدوري الإيطالي هذا الموسم، يحتل النيراتزوري المركز الثاني برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر يوفنتوس وسبع نقاط أمام لاتسيو وكالياري.