رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم صلاح.. ليفربول مُهدد بغياب 6 لاعبين أمام كريستال بالاس

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن نادي ليفربول على أعتاب أزمة مرتقبة في المباريات المقبلة، خاصة في لقاء كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره كريستال بالاس، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن ليفربول مُهدد بفقدان خدمات 6 من لاعبيه أمام كريستال بالاس، وهم محمد صلاح وأندرو روبرتسون وجو جوميز، جوردان هندرسون، جويل ماتيب وشيردان شاكيري.

 

وكان نجمنا المصري محمد صلاح قد تعرّض لإصابة في الكاحل، خلال مشاركته في مباراة مانشستر سيتي، يوم الأحد الماضي، في الجولة الـ12 من البريميرليج.

 

بينما يعاني الأسكتلندي أندرو روبرتسون من إصابة في الكاحل، والتي منعته من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، معترفًا بأنه لم يتدرب مع ليفربول لمدة أسبوعين بسبب هذه الإصابة، رغم مشاركته في مباراة مانشستر سيتي.

 

أما جو جوميز فقد أُصيب خلال مشاركته في تدريبات منتخب إنجلترا، أمس الجمعة، ليتم استبعاده من المعسكر، والسفر إلى كوسوفو لخوض المباراة الأخيرة في التصفيات.

 

كما تم استبعاد جوردان هندرسون أيضًا من معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب عدم تعافيه من عدوى فيروسية، ليغيب عن قائمة الفريق في مباراة مونتينجرو، يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز كاسح للأسود الثلاثة بنتيجة 7-0.

 

كذلذك الثنائي جويل ماتيب وشيردان شاكيري، سيغيبان رسميًا عن مباراة كريستال بالاس؛ بسبب الإصابة، حيث يعاني المدافع الكاميروني من إصابة في الركبة، لكن من المحتمل أن يعود شاكيري بداية من الأسبوع المقبل.


ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، لينجح في الحفاز على سجله خاليًا من الهزائم، بعدما حقق 11 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا، ويتفوق على مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع بفارق 9 نقاط.