رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
وست هام يونايتد
أرسنال

خاص.. "التخطيط" تربك حسابات فايلر فى صفقات الشتاء.. و6 لاعبين فى الصورة

السبت 16/نوفمبر/2019 - 02:42 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح في وضع تصور جديد لخريطة التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد إصابة حمدي فتحي لاعب الفريق بقطع في الغضروف.

وجاءت الإصابات المتتالية التي ضربت العناصر الأساسية  لتربك حسابات لجنة التخطيط التي أجبرت على إعادة ترتيب الأوراق خاصة بعد الاستقرار علي صفقتي محمود كهربا لاعب أفيس البرتغالي ومهاجم إفريقي سوبر إلا أن الإصابات تحولت إلى صداع في رأس السويسري رينيه فايلر المدير الفني واللجنة خاصة بعد تجدد إصابة محمود متولي مدافع الفريق ومن قبله محمد محمود الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية وإصابة حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن لجنة التخطيط وضعت نبيل عماد دونجا وإيريك تراوري لاعبي  بيراميدز ومحمد عبدالعاطي لاعب وادى دجلة على رأس التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية بجانب بدء المفاوضات مع إدارة  إنبي لضم أسامة جلال والذي يشارك الآن مع المنتخب الأوليمبى فى بطولة إفريقيا.

وأضاف المصدر أن لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق تم تكليفها مجددا بالدخول في مفاوضات جديدة مع أحمد حجازي المحترف فى وست بروميتش الإنجليزي لإقناعه بالعودة للأهلى ومنحه كافة المميزات المالية لقيادة الدفاع الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط بدأت تميل لفكرة فتح باب الاستبدال حتى يتمكن النادي من سد الثغرات التي جاءت بسبب الإصابات المتلاحقة خاصة أن الفريق يحق له ضم لاعبين فقط في يناير وهو يمثل أزمة فنية بسبب كثرة الإصابات.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة تسعي لإنهاء تلك الأزمة خاصة أنه في حالة فتح باب الاستبدال فسوف تشهد الانتقالات الشتوية ضم 6 صفقات وهم محمود كهربا وأسامة جلال وأحمد حجازي ونبيل عماد دونجا وإيريك تراوي خاصة أن إدارة النادي الأهلي قد اقتربت كثيرًا من التوصل لاتفاق نهائي مع أنديتهم بجانب رغبة اللاعبين أنفسهم في ارتداء الفانلة الحمراء.


ads
ads