رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب البرازيل يروى تفاصيل مشادته مع ليونيل ميسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحدث تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، عن كواليس ما دار بينه وبين ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أمس.

وفاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره البرازيلي أمس في مباراة ودية جمعتهما على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وقال تيتي في تصريحات عقب المباراة: "كنت أشتكي للحكم لأنه كان يجب منح ميسي بطاقة صفراء؛ ثم رأيت ليو يشير لي بإصبعه أن أصمت؛ فقُلت له: اصمت أنت وهذا كل ما حدث".

الواقعة بدأت عندما تحصل المنتخب البرازيلي على ركلة حرة ضد ليونيل ميسي، لاعب الأرجنتين بسبب تدخله على كاسميرو؛ لاعب وسط منتخب السامبا؛ ومطالبة تيتي بمنح ميسي بطاقة صفراء.

وأضاف: "هذه الأمور تبقى على أرض الملعب ولا تخرج منه؛ ولكن هذه المخالفة التي ارتكبها ميسي كانت تستحق بطاقة صفراء وأنا كنت محقا في مطالبتي بها".

وسبق أن وجه تياجو سيلفا، لاعب منتخب البرازيل، انتقادات لاذعة للأرجنتيني ليونيل ميسي بعد واقعته مع مدرب البرازيل؛ اقرأها من هنا.

وتابع: "بالنسبة لي ركلة الجزاء التي تحصل عليها الأرجنتين لم تكن بها أي مخالفة على أليكس ساندرو؛ المباريات مثل هذه يجب أن تسند إدارتها لحكام من ذوي الخبرة؛ إذا كانت المباراة يديرها حكم إنجليزي لم يكن سيشير بوجود ركلة جزاء".