رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يجهز "ديانج" ببرنامج خاص.. وفايلر يدرس الجونة بالفيديو

اليو ديانج
اليو ديانج

يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجاري؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الدوري المحلي، ثم يسافر في اليوم التالي لتونس؛ لمواجهة النجم الساحلي.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا خاصا للمالي أليو ديانج، لاعب الفريق، لتجهيزه، نظرًا لعدم مشاركته في معسكر التدريب الخارجي الذي أقيم بالإمارات مؤخرًا.

وينتظم اللاعب في تدريبات الفريق اليوم وفقا لما أعلنه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء مشاركة «ديانج» مع منتخب مالي الأوليمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، التي تنظمها مصر خلال الفترة الحالية والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وحرص الجهاز الفني على عقد عدة جلسات مع جهازه المعاون؛ لدراسة فريق الجونة؛ استعدادًا لمواجهته يوم 25 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل الجهاز الفني علي تسجيلات لمواجهات الجونة في الدوري هذا الموسم أمام فرق الإسماعيلي والاتحاد السكندري ومصر للمقاصة ونادي مصر من أجل رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته المقبلة.

وينتظر الجهاز الفني بقيادة فايلر استكمال قوة الفريق بعد عودة لاعبي المنتخبين الأول والأوليمبي، من أجل عقد عدد من المحاضرات الفنية بالفيديو؛ استعدادًا لمواجهة الجونة المقبلة بالدوري.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة الجونة.