رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال محمد: تعادل مصر أمام كينيا بسبب تغيير الجهاز الفني للفراعنة (فيديو)

الكابتن

كشف الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الوطني في جزر القمر، عن توقيت مباراة "الفراعنة" أمام المنتخب القُمري، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال علي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، عبر قناة "صدي البلد"، أن مباراة منتخب مصر وجزر القمر ستُقام يوم الإثنين المقبل، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت جزر القمر.

وأضاف علي: "شعب جزر القمر استقبل اللاعبين بأعلام مصر"، موضحًا أن البعثة ستعود إلي مصر مباشرة بعد المباراة.

وأشار: "تعادل مننتخب مصر أمام كينيا، في الجولة الأولي للتصفيات الإفريقية، كانت نتيجة غير مرضية، ولكنها تأتي بسبب تغيير الجهاز الفني للفراعنة أو اللاعبين".

وأوضح أن صورته الشهيرة مع "فوطة" حارس مرمي منتخب غانا في مباراة مصر ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة، تم الحصول عليها من أجل معرفة المكتوب عليها.

وأضاف أنه كان يظن أن هناك ألغاز على "الفوطة"، ولكن تم اكتشاف أن المكتوب أذكار وكلمات دينية، موضحًا أنه لا يؤمن بوجود التفاؤل والتشاؤم، قائلًا: "لو السحر حقيقة، كانت الفِرق الإفريقية كسبت فاز بكأس العالم".

وأختتم: "الأمر لم يتعدي سوي دعابة على هامش فرح اللاعبين بالفوز، وضمان التأهل لنصف نهائي إفريقيا تحت 23 سنة".

يذكر أن منتخب مصر قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع كينيا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

بينما واصل المنتخب الأوليمبي تألقه، بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي، أمام منتخبات مالي بنتيجة (1-0)، غانا (3-2)، الكاميرون (2-1)، في بطولة أفريقيا، المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.