رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأردن تسقط أمام أستراليا.. والكويت تكتسح تايوان بتسعة أهداف في تصفيات المونديال

منتخب أستراليا
منتخب أستراليا

سقط المنتخب الأردني، في فخ الخسارة أمام ضيفه الأسترالي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالله الثاني، بالعاصمة عمان، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، وكأس أمم آسيا 2023 بالصين.

وسجل آدم تاجرت، هدف الفوز لمنتخب "الكانجارو"، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب أستراليا، رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة الترتيب، لتعزز حظوظها في بلوغ الدور الثالث. بينما تجمد رصيد الأردن، عند 7 نقاط، في المركز الثالث.

وعلى جانب آخر، اكتسح المنتخب الكويتي، ضيفه منتخب تايوان، بتسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جابر الدولي، في إطار لقاءات المجموعة ذاتها.

افتتح يوسف ناصر، التسجيل في الدقيقة 22، ثم أضاف فهد الأنصاري، الهدف الثاني، في الدقيقة 41.

وأحرز مباراة الفنيني، الهدف الثالث، في الدقيقة 49، ثم أضاف بدر المطوع، الهدف الرابع، في الدقيقة 55، قبل أن يعود يوسف ناصر، ليسجل الهدف الخامس، في الدقيقة 59.

وسجل فيصل الحربي، الهدف السادس، في الدقيقة 62، ثم أضاف شبيب الخالدي، الهدف السابع، في الدقيقة 73.

ومنح تشين وي تشوان، مدافع تايوان، الهدف الثامن للأزرق الكويتي، في الدقيقة 77، بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف فيصل العزمي، الهدف التاسع، في الدقيقة 81، من عمر اللقاء.

ورفعت الكويت، رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الأردن، بينما تقبع تايوان، في ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط.