رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أزمة نجله.. والد جوميز يدافع عن ستيرلينج

ستيرلينج وجو جوميز
ستيرلينج وجو جوميز

علّق أوجستس جوميز والد جو جوميز، مدافع ليفربول، على أزمة نجله مع زميله رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي، مُدافعًا عن الأخير.

 

وشهدت الأيام الماضية اندلاع أزمة بين ستيرلينج وجوميز وحدوث مشادة بينهما مجددًا في معسكر المنتخب الإنجليزي، يوم الإثنين الماضي.

 

وسبق أن دخل الثنائي في مشادة أثناء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1.

 

وظهرت علامات خدش على وجه جوميز خلال تدريبات معسكر المنتخب، استعدادًا لمواجهة الجبل الأسود، اليوم الخميس، ثم مواجهة كوسوفو، في نتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية حوارها الخاص مع والد جوميز، مُدافعًا عن رحيم، قائلًا: "نحن جميعًا نفهم ما حدث، إنها كرة القدم، نحن بشر".

 

وأضاف: "لم يكن خطأ ستيرلينج، كانت الجماهير تهتف ضده وأثاروا غضبه خلال المباراة".

 

وعن المشادة بين الثنائي، قال والدو جوميز: "الشباب لديه طموح كبير ومستعد للقتال حتى آخر لحظة لقيادة فريقه إلى الفوز، وهذا ما حدث".

 

وتابع: "إذا كان ليفربول خسر المباراة، فإن أحد اللاعبين كان سينفعل أيضًا".

 

وواصل: "بالتأكيد لم أتوقع أن تصل الأمور إلى هذا، ولكن جو بخير، بغض النظر عن الخدش في وجهه".

 

وأكد: "إنه بخير، تحدثت إليه، وتحدثت إلى وكيله، إنه متحمس وسعيد بما يقدمه مع فريقه".

 

وأتم: "لقد اعتذر رحيم والموضوع انتهى، نريد فقط أن نرى جو سعيد، زوجته سعيدة، ونحن أيضًا سعداء".

 

جدير بالذكر أن جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، قد قرر استبعاد ستيرلينج من مباراة الجبل الأسود "مونتينيجرو"، اليوم، وذلك بعدما شوهد رحيم أثناء محاولته إعادة افتعال المشكلة مع جوميز في مران الأسود الثلاثة.

 

وبناءً عليه، أصدر ستيرلينج بيانًا عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، يعتذر خلاله عما بدر منه تجاه زميله جوميز، مؤكدًا أن مثل هذه الأشياء تحدث في كرة القدم. لمعرفة التفاصيل من هنا.

 

وقال ستيرلينج: "الجميع يعرف أهمية لعب كرة القدم والمباراة بالنسبة لي، وأيضًا يعرفون أنني لست ذلك الشخص".

 

وأضاف: "أنا وجو كان بيننا بعض المشادة وانتهى الأمر بعدها بلحظات لم يأخذ الأمر بيننا 10 ثوان".