رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافسا مصر.. توجو تلتقى جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا 2021

توجو وجزر القمر
توجو وجزر القمر

يستقبل منتخب توجو، في السادسة مساءً، نظيره منتخب جزر القمر، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "كيجيه" بالعاصمة لومي، في إطار الجولة الأولى من المجموعة السابعة، لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي تضم أيضًا كلًا من مصر وكينيا.

ويأمل المنتخب التوجولي، في استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز، قبل أن يخرج لملاقاة كينيا على ملعبها، في الجولة الثانية.

بينما يطمح منتخب جزر القمر، للخروج ولو بنقطة التعادل من ملعب مضيفه التوجولي، قبل أن يستقبل مصر، بالعاصمة موروني، يوم الثامن عشر من الشهر الجاري.

وسيعول منتخب توجو، بقيادة مدربه الفرنسي كلود لوروا، على جهود كل من كودجو فودو لابا، مهاجم العين الإماراتي، وبنيل مالابا، مهاجم (في في في فينلو) الهولندي، وفلويد إيتي، لاعب وسط جنتشلربيرليجي التركي.

بينما سيعول المنتخب القُمري، على خدمات كل من ألفاردو بن محمد، مهاجم ريد ستار بلجراد الصربي، ومحمد يوسف، لاعب وسط أجاكسيو الفرنسي، وفؤاد باشيرو، لاعب وسط مالمو السويدي.

وكان منتخبا توجو وجزر القمر، قد ألتقيا في سبتمبر الماضي، في الدور التمهيدي لتصفيات كأس العالم 2022، حيث تعادل الفريقان ذهابًا في موروني، بهدف لمثلهما، قبل أن تحقق توجو، الفوز إيابًا على ملعبها، بهدفين دون رد.

يذكر أن منتخب مصر، سيلتقي في السادسة من مساء اليوم، نظيره منتخب كينيا، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات المجموعة ذاتها.