رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكاف يتغزل في رمضان صبحي "فيديو"

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يواصل رمضان صبحي، قائد المنتخب المصري الأوليمبي، تألقه مع الفريق في بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

 

ونشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فيديو قصير للمسات رمضان صبحي، قبل مواجهة الكاميرون المرتقبة.

 

وكان رمضان صبحي قد توّج بجائزة "رجل المباراة"، بعد توهجه مع المنتخب الأوليمبي ومساهمته في الفوز على غانا، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.

 

ونجح المنتخب المصري الأوليمبي، بقيادة المدرب شوقي غريب، في حسم التأهل رسميًا إلى دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد الفوز على غانا بنتيجة 3-2.

 

وجاءت ثلاثية المنتخب الأوليمبي من توقيع كل من مصطفى محمود في الدقيقة 17، ثم هدف رمضان صبحي في الدقيقة 82، ليُضيف أحمد ياسر ريان الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

 

ويستعد المنتخب الأوليمي لمواجهة نظيره الكاميروني على استاد القاهرة، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

 

ويتصدر منتخب مصر الأوليمبي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقًا على الكاميرون صاحبة الوصافة بفارق نقطتين، بينما تتواجد غانا ف المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط، في حين ودّع منتخب مالي البطولة بعدما تذيّل الترتيب بدون رصيد من النقاط.