رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد يوسف يتحدث لـ"الكابتن" عن أول مباراة لرمضان صبحى مع الفريق الأول وتأثير شخصية الأهلى

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق، أن المنافسة في نصف نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ستكون شرسة وأكثر صعوبة من دور المجموعات.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": المنتخب الأوليمبي قدم اداء مميزا أمام غانا، التأخر في النتيجة ثم التعادل والفوز بالمباراة سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة وثقة في المباريات المقبلة.

وتابع: مباراة المنتخب اليوم أمام الكاميرون ستكون مهمة جدًا لأن هدف مصر لا يجب أن يكون التأهل فقط لطوكيو 2020 بل التتويج بالبطولة أيضًا هدف مهم لأنها على أرضنا ولا بد أن يكون طموحنا التتويج لأننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ومعظمهم يلعبون بالفريق الأول مع أنديتهم".

واستكمل: هناك لاعبون سيكون لهم مستقبل كبير مثل أسامة جلال وكريم العراقي وفتوح ومصطفى محمد وصلاح محسن ورمضان صبحي الذي نضج كثيرا.

وتحدث مدرب الأهلي السابق عن رمضان صبحي قائلا: " في موسم 2014 قمت بتصعيد رمضان صبحي للفريق الأول بالنادي الأهلي، وخاض أول مباراة له أمام غزل المحلة في استاد القاهرة وتنبأت له بأن يكون لاعبا له مستقبل كبير".

وواصل: رمضان صبحي يمتلك روح القيادة وشخصية الأهلى، الآن بعد مرور 5 سنوات على أول مرة لعب فيها رمضان للفريق الأول، تأكدت أن رمضان نضج تمامًا سواء من خلال وجوده في الأهلي أو تجربته الاحترافية حتى لو لم يمكن يلعب بشكل منتظم في إنجلترا، لكنني ما زالت أنتظر المزيد من رمضان فهو ما زال صغيرا وأمامه مستقبل كبير.