رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم زامبيا لـ"الكابتن": فرصة التأهل مازالت قائمة.. واللعب بجوار صلاح حلمي الأكبر

زامبيا ونيجيريا
زامبيا ونيجيريا

أكد إينوك مويبو، نجم وسط منتخب زامبيا وفريق سالزبورج النمساوي، أن الفريق الزامبي لم يفقد الأمل في التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وكانت زامبيا قد تعرضت للخسارة أمس أمام نيجيريا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة، لتقبع في المركز الأخير بالمجموعة الثانية برصيد نقطة.

وقال مويبو في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " لم نفقد الأمل بعد، لدينا نقطة بعد التعادل مع جنوب أفريقيا ومازالت أمامنا فرصة الفوز على كوت ديفوار لإحياء أملنا في التأهل للدور المقبل".

وأضاف " قدمنا مباراة كبيرة أمس وأضاعنا العديد من الفرص لكننا لم نكن موفقين، كما عانيت أنا وزميلي داكا وساكالا من الإجهاد بسبب مشاركتنا مع أنديتنا الأحد الماضي في الدوري ومع ذلك نحن نلبي نداء منتخبنا ونأمل في تحقيق إنجاز الوصول للأوليمبياد رغم صعوبة المهمة".

وعن مواجهته ضد محمد صلاح في دوري الأبطال، قال " اللعب ضد ليفربول، كان حلمي منذ سنوات طويلة أنا من عشاق هذا الفريق لم أصدق كذلك اللعب ضد محمد صلاح بعدما كنت أتابعه في التليفزيون وأحلم بأن أسير على نهجه".

وكشف مويبو الملقب بـ"يايا توريه الجديد" نظرًا لكونه المثل الأعلى له،  عن حلمه الأكبر الذي يتمنى تحقيقه في المستقبل وهو اللعب بجوار صلاح في صفوف ليفربول.