رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

حسام البدري يتحدث عن إصابة محمد صلاح وحمدي فتحي وقائمة المنتخب

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 05:41 م
محمد صلاح
محمد صلاح
رامي رجب
طباعة

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على جاهزية الفراعنة لمباراة كينيا، المقرر اقامتها في السادسة مساء غد الخميس، في مباراة الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بالكاميرون.

 

وقال البدري في المؤتمر الذي سبق اللقاء اليوم:"محمد صلاح تعرض للإصابة في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة بالدوري الانجليزي؛ ووجوده في المعسكر كان بناءً على رغبته ومن أجل المصداقية بيننا؛ لكنه غادر المعسكر بالأمس مشيرًا إلى أن المنتخب يمتلك بديل جاهز ليحل محل صلاح بتشكيل الفراعنة".


وتابع: "شعرت بالقلق بعد إصابة حمدي فتحي؛ لكن إصابة الغضروف ليست مقلقة وسيعود أفضل مما كان؛ مضيفًا أن فتحي سيكون له دور كبير مع المنتخب في الفترة المقبلة. 


 

وواصل: "لدي ٢٤ لاعب أثق في امكانياتهم، مباراة كينيا ليست سهلة، وأتمنى أن تحضرها الجماهير لأن وجودهم يُطور من مستوى اللاعبين؛ ويزيد من دوافعهم لتحقيق الفوز؛ مشيرًا إلى أنه عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب سيتم الاستعانة ببعض العناصر من المنتخب الأولمبي وإعطائهم الفرصة للمشاركة مع المنتخب الأول.

 

كما تحدث البدري عن توفيقه في اختيار القائمة المبدئية للمعسكر والتي ضمت ٣٢ لاعبًا متابعًا أنه وضع في حساباته احتمالية حدوث ظروف طارئة مثلما حدث في أزمة بيراميدز وهو ما حدث بالفعل؛ لذلك فضل اصطحاب عدد أكبر من اللاعبين.

 

وأكد البدري على اقتناعه بالوجوه الجديدة التي إنضمت للمعسكر، وثقته في قدراتهم، وقيادة الفراعنة في مباراة الغد.


ويلتقي المنتخب الوطني غدًا مع نظيره الكيني ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون في السادسة مساءً على ستاد برج العرب.

ads
ads