رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يزور معسكر المنتخب الأولمبي "صور"

أشرف صبحي وشوقي غريب
أشرف صبحي وشوقي غريب

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي زيارة معسكر المنتخب الأولمبي استهله بلقاء مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لمدة نصف ساعة، ودار الحديث حول أداء المنتخب في البطولة واستعادة الروح من جديد وانه راض تماما عن الأداء بغض النظر عن النتيجة.


ووجه الوزير الشكر لجميع أفراد الجهاز الفني وأثني علي تفانيهم في العمل، سواء الجهاز الفني المعاون فنيا أو طبيا أو إداريا.


ثم اجتمع الوزير باللاعبين وحرص علي مصافحتهم لاعبا لاعبا، وأبلغهم سعادة الشارع المصري بما قدمه الفريق في مباراتيه أمام مالي وغانا ليس بسبب النتيجة فقط، بقدر التفاني داخل الملعب والروح التي ظهروا عليها.


وقال الوزير للاعبين أننا نحقق نتائج مبهرة علي مستوي اللعبات المختلفة، ولكن شئنا أم أبينا فإن كرة القدم هي عنوان الرياضة وان الفريق كان علي قدر المسئولية.


ونقل الوزير لهم تحيات القيادة السياسية والدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وكل مجلس الوزراء.


وواصل صبحي حديثه مؤكدا أن لديه ثقة كبيرة في الفريق، لتحقيق الهدف وبإذن الله سيكونون علي منصة التتويج واستلام الميداليات.

ثم تحدث رمضان صبحي قائد المنتخب وأكد أنه وزملائه سيكونوا عند حسن الظن، وإن الجميع علي قلب رجل واحد وهدفهم إسعاد ملايين المصريين من عشاق كرة القدم، وتحقيق حلمهم الكبير بالتأهل للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.