رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف السر وراء فوز ليفربول على مانشستر سيتى

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن فوز فريقه الكبير أمام منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليج.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات كلوب، قائلًا: "لو أحد أخبرني أننا سنحصل على 34 نقطة في هذه المرحلة من الموسم، لقلت له هذا مستحيل، ولكننا نجحنا في فعل ذلك".

 

وأضاف: "كانت هذه خطتنا، أن نظهر الشجاعة أمام مانشستر سيتي. كانت هذه الطريقة الوحيدة التي يمكننا الفوز بها".

 

وتابع: "في الدقائق الـ15 الأخيرة، تحكّم السيتي في المباراة، الأمور باتت صعبة علينا، ولكننا نجحنا في العودة وحسمنا اللقاء لصالحنا".

 

وواصل: "لقد شعر بعض اللاعبين بالإرهاق مثل هيندرسون، وبوبي فيرمينو، لقد كان واضحًا في وقت ما أنه كان علينا إجراء تغييرات".

 

وواصل: "لكن لا يمكنك الفوز على سيتي بدون لحظات خطيرة، فريق جيد جدًا، لذلك أنا راضٍ  تمامًا عما قمنا به لأننا فعلنا ذلك بالطريقة التي أردناها".

 

وأكمل: "لاعبونا الآن ذهبوا للعطلة الدولية، نأمل عودتهم بصحة جيدة، لقد كانت مباراة قوية أمام سيتي، وأنا فخور بهم للغاية".

 

وأتم: "في الوقت الحالي، نصب كامل تركيزنا على مباراة كريستال بالاس المقبلة، نتمنى مواصلة الانتصارات".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، يوم 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البريميرليج، في ظل تصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع حاليًا بفارق 9 نقاط.