رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أزمة جديدة للنجم الساحلى قبل مواجهة الأهلى

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 05:13 ص
الاهلى والنجم الساحلي
الاهلى والنجم الساحلي
دينا نبيل
طباعة
تتواصل الأزمات التي يعيشها نادي النجم الساحلي قبل المواجهة المرتقبة له مع النادي الأهلي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها نهاية الشهر الجاري.

وذكرت تقارير تونسية أن انتخابات نادي النجم الساحلي التونسي تم تأجيلها بسبب عدم تقدم أي مرشحين على مقاعد الرئاسة أو العضوية.

وأكد موقع فوت 24 التونسي أن الهيئة المشرفة على الجلسة العامة الانتخابية لنادي النجم الساحلي لم تتلق أي قائمة مترشحة لرئاسة وعضوية النادي حتى مساء الثلاثاء وهو كان آخر موعد للترشح، ليتم تأجيل الجلسة الانتخابية إلى موعد لاحق أقصاه 60 يوما.

وتابع: أغلق باب الترشحات لرئاسة النجم الساحلي دون أن تتقدم أي قائمة بعد انسحاب الرئيس رضا شرف الدين وبعض من أعضاء الهيئة المكلفين بإدارة النادي.

ولا تعد هذه الأزمة هي الوحيدة التي يعيشها فريق "جوهرة الساحل" لكن تأتي المشكلة الأكبر وهي المدرب حيث يبحث النادي عن مدرب أجنبي ليتولى قيادة الفريق بسبب عدم استقرار نتائج الفريق تحت قيادة رفيق المحمدي، الذي تولى منصب المدير الفني خلفًا لفوزي البنزرتي.

وقالت صحيفة الشروق التونسية إن النجم الساحلى ينتظر الموقف النهائى للمدرب روجيه لومير الذي طلب مهلة للرد على العرض، لكن النادي لن ينتظر طويلا بسبب ارتباطه بمواجهة هامة مع الأهلي يوم 29 نوفمبر الجارى.

ويقع النجم الساحلي في المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا رفقة الأهلي والمريخ السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

 


ads
ads