رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. خطة الأهلى مع فايلر لمنع ظاهرة هروب الناشئين

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 01:57 م
فايلر
فايلر
محمد الدكر
طباعة

طالبت لجنة التخطيط  بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح  من المدير الفني رينيه فايلر بضرورة تصعيد بعض الأسماء من قطاع الناشئين للوقوف علي مستواهم الفني والبدني ومن يصلح للاستمرار ومن جهة أخرى القضاء على ظاهرة الهروب وإعطاء لاعبي الشباب دافعا وحافزا في الفترة القادمة.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة اتفقت على وجود الثنائي شادي رضوان ومحمد عبدالمنعم خاصة بعد تلقي الثنائي عروضا للرحيل  سواء من العين الإماراتي الذي عرض استعارة شادي رضوان مواليد 2001 وكذلك سموحة التي طلبت المدافع محمد عبدالمنعم وتم غلق باب الرحيل وترضيتهما ومنحهما وعودا بالتواجد مع الفريق الأول.

وأضاف المصدر أن هناك أيضا اتفاقا علي تغيير مفهوم التعامل مع قطاع الناشئين وضرورة حضور مباريات للفريق وإعادة تقييم المدربين من أجل الاستفادة من القطاع خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المدير الفني للفريق رينيه فايلر قد قام بتقسيم فترة الإعداد خلال التوقف إلى مرحلتين، تضمنت الأولى إقامة معسكر خارجي في الإمارات وبدأت المرحلة الثانية أمس وتتضمن إقامة تجربة ودية؛ للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين لفترة ما بعد التوقف، التي يخوض خلالها الأهلي مواجهات مهمة في الدوري المصري، بالإضافة إلى مواجهة النجم الساحلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 29 نوفمبر الجاري على ملعب رادس في تونس.

الكلمات المفتاحية

ads