رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول قرار من جاريث ساوثجيت بعد مشادة معسكر إنجلترا

جاريث ساوثجيت
جاريث ساوثجيت

قرر جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، استبعاد رحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي من مباراة الجبل الأسود بالتصفيات الأوروبية على خلفية الأزمة بينه وبين جو جوميز، مدافع ليفربول.

وسبق أن تحدثت صحيفة ديلي ميل عن حدوث مشادة بين ستيرلينج وزميله جوميز في معسكر إنجلترا أمس الإثنين؛ اقرأ التفاصيل من هنا.

وسبق أن دخل الثنائي في مشادة أثناء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ وتكررت بالأمس مرة أخرى. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ميرور الإنجليزية؛ فإن ساوثجيت قرر استبعاد رحيم ستيرلينج بعدما شوهد أثناء محاولته إعادة افتعال المشكلة مع جوميز في مران الأسود الثلاثة.

وتابعت أن هناك شهودا تحدثوا عن أن ستيرلينج سأل جوميز: "هل ما زلت الرجل الكبير؟" في إشارة لأن مهاجم مانشستر سيتي حاول استفزاز زميله مرة أخرى والدخول في مشادة معه.

من جانبه تجنب جوميز المشادة مع زميله وحافظ على هدوئه لكنه كان يشعر بالغضب والصدمة؛ وعلى الرغم من اعتذار ستيرلينج لزميله إلا أن جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب رفض الاكتفاء بالاعتذار وقرر استبعاده من المباراة المقبلة؛ لكنه سيبقى مع المنتخب.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها ميرور: "لقد اتخذنا قرارًا بعدم مشاركة رحيم في مباراة الجبل الأسود يوم الخميس؛ أحد التحديات العظيمة التي نجحنا فيها هو الفصل بين المنافسات في الأندية والمنتخب ولسوء الحظ كانت مشاعر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي قاسية".

وتابع: "شعوري الآن هو أننا اتخذنا القرار الصحيح؛ وتم اتخاذه بموافقة الفريق بأكمله؛ من المهم بالنسبة لنا أن نركز على مباراة ليلة الخميس".