رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. قلق في ليفربول من تجدد إصابة صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار تأثر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بإصابته من جديد في الكاحل قلق في جهاز النادي وذلك بعد مواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب.

الريدز استضاف أمس السيتي على ملعب "أنفيلد" في قمة الجولة الـ 12 من البريميرليج، والذي أحرز فيها صلاح هدف في فوز فريقه بنتيجة 3-1.

وتعرض نجم ليفربول لتدخل قوي من فرناندينيو مدافع مانشستر سيتي في نهاية شوط اللقاء الأول، تألم بعده صلاح وبدا أنه يشتكي مجددا من آلام بكاحله الأيسر، قبل استبداله في الدقيقة 87 ليشارك مكانه جو جوميز.

وذكر تقرير شبكة "espn"، أن الجهاز الفني لليفربول قلق من تجدد إصابة صلاح بعد أن تعرض لها اللاعب لأول مرة في لقاء ليستر سيتي بالجولة الثامنة.

وأشار التقرير، أن ليفربول قلق من مشاركة صلاح الذي عاودته الإصابة مع المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في تصفيات أمم إفريقيا حيث يواجه الفراعنة كينيا الخميس المقبل ثم جزر القمر الاثنين.

وتسببت إصابة الكاحل في ابتعاد صلاح عن أول معسكر للفراعنة تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام البدري، والذي أقيم الشهر الماضي، وفاز خلاله على بوتسوانا 1-0 وديا.

وظهر صلاح بعد المباراة، واضعا الثلج على قدمه اليسرى، بينما كان يسير على أرض الملعب خلال الاحتفال بالفوز على السيتي 3-1، دون حذاء نتيجة تورم قدمه.

وأحكم ليفربول قبضته على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، علما بأنه الفريق الوحيد الذي مازال محافظا على سجله خاليا من الهزائم في البطولة حتى الآن، متفوفا بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليستر سيتي وتشيلسي، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.