رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

النصر يهزم بتروجت.. والترسانة يواصل نزيف النقاط

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 05:08 م
سيد عيد
سيد عيد
أشرف اسماعيل
طباعة

 

 حقق فريق النصر بقيادة السيد عيد المفاجأة، وهزم بتروجت بهدفين نظيفين  سجلهما السنغالى بابا إبراهيم فاى فى الدقيقة الأولى من الشوط الأول والتاسعة من الوقت بدل الضائع فى الشوط الثانى، فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب النصر فى الأسبوع الرابع بالمجموعة الثانية، وأهدر أحمد كالوشا لاعب النصر ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد يوسف فى الدقيقة 43 من الشوط الأول.

الفوز هو الأول للنصر بعد ثلاث هزائم متتالية، ليرتفع رصيده إلى ثلاث نقاط، ويتوقف رصيد بتروجت عند 4 نقاط، بعد أن نال الهزيمة الثانية على التوالى .

وفى المنوفية، واصل الترسانة نزيف النقاط وخسر أمام الجمهورية شبين بهدف فى أول مباراة تحت قيادة مدربه أحمد كشرى، ليرتفع رصيد شبين إلى 7نقاط، ويتوقف رصيد الترسانة عند نقطتين .

وفى بورسعيد، نجح كوكا كولا بقيادة مدربه ممدوح عبد الحى فى تحويل تأخره أمام المريخ إلى الفوز 3-2 ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد المريخ عند نقطتين .

وفاز النجوم مع منتخب السويس 1- صفر، ليرتفع رصيد النجوم إلى 8 نقاط، ويتوقف رصيد السويس عند 9 نقاط .. وتعادل الداخلية مع القناة بدون أهداف أيضا ليرتفع رصيد القناة إلى 8 نقاط ورصيد الداخلية إلى 4 نقاط.

 

ads
ads