رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:30
توتنهام
نوريتش
الدوري الإنجليزي
21:00
ليستر سيتي
وست هام يونايتد
الدوري الإنجليزي
22:15
مانشستر يونايتد
بيرنلي
كأس ملك اسبانيا
20:00
ايبيزا
برشلونة
كأس ملك اسبانيا
22:00
اونيونيستا سالامنكا
ريال مدريد
كأس ملك اسبانيا
22:00
ريال سوسيداد
اسبانيول
كأس ايطاليا
21:45
يوفنتوس
روما

نجوم الرياضة ينعون علاء علي "صور"

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 04:26 م
علاء علي
علاء علي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية، على تقديم واجب العزاء في وفاة علاء على لاعب الزمالك السابق، والذي توفي اليوم، بعد صراع من المرض، عن عمر يناهز الـ31 عاما.

وكتب حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة السابق :" إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في وفاة لاعب نادي الزمالك السابق علاء علي.

أما شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي فكتب معلقا:" إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق، تقبله الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وصبر أهله وأسرته ورزقهم الصبر والأجر والثبات".

أما محمود متولي مدافع الأهلي فقال:" لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفرلك ويثبتك".

كما نشر ثنائي الزمالك طارق حامد وعبدالله جمعة صورة لعلاء على عبر حسابيهما على مواقع الصور الشهير "انستجرام:" ربنا يرحمك يا علاء، لا حول ولا قوة إلا بالله".

أما عمرو جابر ظهير أيمن بيراميدز فقال:" ربنا يرحمك يا علاء ويصبر أهلك يارب، بينما علق عمرو السولية لاعب وسط الأهلي:" إنا لله وإنا إليه راجعون".

أما محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة سموحة، فكتب أتقدم بخالص العزاء والمواساة في وفاة اللاعب علاء علي لاعب الزمالك وسموحة السابق".

وواصل :" البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أما نادي الجونة فكتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": ينعى نادي الجونة لاعب الفريق السابق علاء علي والذي رحل اليوم عن عمر يناهز 31 عاما.. خالص تعازينا لأسرته ومحبيه.

كما حرص نادي المصري البورسعيدي، على تقديم واجب العزاء في وفاة علاء على، لاعب الفريق السابق، والذي توفي عن عمر يناهز الـ31 عاما، بعد صراع مع المرض.

 

وكتب المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": يتقدم نادي المصري بخالص العزاء والمواساة لجماهير الكرة المصرية، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

كما نعى نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، علاء على نجم الفريق الأبيض السابق، بعدما رحل عن عالمنا اليوم الإثنين، بعد صراع مع المرض، ونشر النادي الأبيض أيضا نعيا عبر صفحته على موقع "فيسبوك".












ads
ads