رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فايلر يفاجئ لاعبى الأهلى: 100 ألف جنيه عقوبة الوزن الزائد

الكابتن

يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي إلي التدريبات مساء اليوم الإثنين بعد الراحة السلبيية التي حصل عليها اللاعبون عقب خوض معسكر الإمارات لمدة 4 أيام استعدادًا لمواجهتي الفريق، المحلية أمام الجونة، والنجم الساحلي في افتتاح دوري المجموعات الإفريقية يوم 29 نوفمبر الجاري.

ويقود السويسري رينيه فايلر المدير الفني المران بعد عودته مساء أمس الأحد من مسقط رأسه وطلب من توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية وضع برنامج بدني للاعبين.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن فايلر اتفق علي اختبار اللاعبين خلال مران الإثنين بالقياسات البدنية واختبارات الركض والميزان متوعدا عدم الملتزمين بغرامات مالية وفقا للائحة الفريق لفرض المزيد من الانضباط وتنفيذ التعليمات داخل وخارج الملعب بعد انتهاء معسكر الإمارات.

وأشار المصدر إلى أن عقوبة زيادة الوزن 100 ألف جنيه لكل كيلو زيادة عن الوزن المثالي لكل لاعب خاصة أن المدير الفني حذرهم قبل الراحة السلبية وطالبهم بالحفاظ علي أوزانهم وعدم الإفراط في السهر والأكل.

وأوضح المصدر أن المدير الفني طلب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تقريرا عن آخر التجهيزات لرحلة الفريق إلي تونس لمواجهة النجم  بعد تحديد ملعب المباراة وكذلك المباريات الودية التي حددها لتجهيز البدلاء.