رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

بعد فوز ليفربول على السيتى.. حديث ودى بين صلاح ودى بروين "فيديو"

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 11:20 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

أبرزت صحيفة «ميرور» البريطانية، الحوار المطوّل الذي دار بين نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، والبلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي.

 

ورصدت عدسة إحدى الكاميرات حوارا مطولا بين صلاح ودي بروين، في طرقة غرفة خلع الملابس بملعب "أنفيلد"، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليج، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-1.

 

وأشارت الصحيفة إلى علاقة الصداقة التي جمعت بين صلاح ودي بروين خلال وقوفهما معًا، حيث سبق أن لعبا في صفوف تشيلسي الإنجليزي.

 

وظهر في الفيديو، برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، وهو يصافح صلاح أثناء حواره الودي مع دي بروين، قبل أن ينظم لهما الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الذي تبادل معهما الحديث قبل أن يصافحهما ويرحل.

 

يذكر أن صلاح قد سجل الهدف الثاني للريدز من رأسية رائعة في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، بعد هدف فابينيو في الدقيقة 6، وذلك قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 51، في حين سجل برناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الوحيد في الدقيقة 87.

 

وأصبح صلاح أكثر لاعب يسجل أهداف للريدز على ملعب "أنفيلد" في البريميرليج برصيد 38 هدفًا و14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة فقط.

 

كما رفع رصيده إلى 80 هدفًا بقميص ليفربول في جميع البطولات، خلال 121 مباراة فقط، متفوقًا على الأوروجواياني لويس سواريز، نجم برشلونة الحالي، الذي سجل 82 هدفًا في 133 مباراة، وفرناندو توريس الذي أحرز 81 هدفًا في 142 مباراة.

 

وبهذا الفوز الثمين، ابتعد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع حاليًا.


ads