رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع للقاء مصر وغانا بتصفيات طوكيو 2020

مصطفى محمد
مصطفى محمد

استقر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على تشكيل فريقه الرئيسية الذي يواجه نظيره الغاني، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة إفريقيا تحت 23 عاما، حيث يتأهل اصحاب المراكز الثلاثة الأولى، إلى دورة الألعاب الأوليمبية، طوكيو صيف 2020.

ومن المتوقع أن يتكون التشكيل على النحو التالي:
في حراسة المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح وأسامه جلال، ومحمد عبدالسلام وكريم العراقي
خط الوسط: أكرم توفيق وأحمد رمضان "بيكهام "، ورمضان صبحي وعمار حمدي وصلاح 
في الهجوم: مصطفي محمد

يذكر أن منتخب مصر قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على مالي، يوم الجمعة الماضي، بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد.

أما غانا فقد حقق تعادلًا إيجابيًا مع الكاميرون بهدف لكل منهما، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة إفريقيا تحت 23 عامًا.

وكانت بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، قد انطلقت يوم الجمعة الماضي، وتستمر حتى يوم 22 نوفمبر الجاري، وذلك بمشاركة 8 منتخبات، مقسمين إلى مجموعتين، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، مباشرة، إلى دورة الألعاب الأوليمبية، طوكيو صيف 2020.


ويتربع المنتخب الأوليمبي على قمة المجموعة الأولى، التي مبارياتها على استاد القاهرة الدولي، برصيد 3 نقاط، يليه الكاميرون وغانا ولكل منهما نقطة واحدة، ثم مالي بدون أي رصيد من النقاط.


أما المجموعة الثانية والتي تقام لقاءاتها على استاد السلام، يتصدرها كوت ديفوار بـ3 نقاط، ثم جنوب إفريقيا وزامبيا بنقطة واحدة، وأخيرا نيجيريا بدون أي رصيد.