رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الأوروبي
20:00
ستاندرلياج
أرسنال
الدوري الأوروبي
22:00
مانشستر يونايتد
الكمار
الدوري الأوروبي
22:00
وولفرهامبتون
بشكتاش
الدوري المصري
14:30
الاتحاد السكندري
طنطا
الدوري المصري
17:00
المصري
المقاولون العرب
الدوري المصري
19:30
الزمالك
بيراميدز

تقارير.. الرجاء المغربى يقترب من الإطاحة بـ"كارتيرون"

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 12:07 ص
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي قررت إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق، وذلك دون صدور أى بيان رسمي من إدارة النادي.

وأشار موقع le360 إلى أنه من المنتظر أن يعقد جواد الزيات، رئيس الفريق الأخضر، اجتماعًا خلال الساعات المقبلة لإخبار كارتيرون بقرار إقالته في انتظار التفاهم معه حول مستحقاته المالية المتأخرة.

وتأتي الإقالة المرتقبة لكارتيرون من منصبه بعد خسارة الرجاء أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت ضمن مؤجلات الدوري المغربي. 

ويعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون ثاني مدرب تقيله إدارة النادي الحالية، بعد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي قاد النادي الأخضر ما يقارب العامين، تمكن خلاها من قيادة النسور الخضر إلى تحقيق لقبين وهما كأس العرش وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن جانبها، أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن إدارة الرجاء توصلت لاتفاق مع المدرب الوطني جمال السلامي من أجل تولى مهمة تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكان كارتيرون قد تولى مهمة تدريب الرجاء المغربي في يناير من العام الجاري خلفًا للإسباني جاريدو، حيث حقق معه لقب كأس السوبر الإفريقي.
ads
ads