رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب قبل مواجهة مانشستر سيتى: استمتعوا بالمباراة

كلوب وجوارديولا
كلوب وجوارديولا

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة مانشستر سيتي اليوم ضمن لقاءات الجولة الـ12 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


قال كلوب في تصريحات للقناة الرسمية للنادي: "مباراة اليوم لن تحدد أي شيء، ولا حتى ستقربنا للفوز باللقب، إنها كافية للاستمتاع بكرة القدم دون تحويلها لأي شي خارج نطاقها"، وأضاف: "إنها مباراة رائعة بكل تأكيد، ولكن بعد مباراة اليوم ما زال هناك 26 مباراة مقبلة في الدوري، هذا يعني أنه مازال أمامنا 78 نقطة أخرى للحصول عليها، لذا دعونا نستمتع بمباراة من نوع خاص ومهمة ولكنها بعيدة عن الحسم".


وواصل: "لكي أتحدث بكل صراحة فأنا لا أستمتع بالمباريات التي تمتد بعد الدقيقة 90  عندما تحدث ولكن هذا الحال في أغلب مبارياتي كمدرب؛ عندما يكون عملك داخل الحدث فأنت لا تسمح لنفسك بالوقت حتى للتفكير بشأن ما إذا كان بإمكانك الاستمتاع أم لا".


وأتم: "ولكنني بإمكاني الاستمتاع بالموقف وأفعل ذلك أنا أستمد المتعة من كيفية تطور لاعبي فريقي وارتفاع مستواهم معًا لتحقيق النقاط للفريق حتى وصلنا للمواقف الرائعة مثل هذا".


جدير بالذكر أن ليفربول يبتعد بصدارة الدوري حتى الآن بفارق 6 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، وفي حالة تحقيقه الفوز سيرتفع الفارق إلى 9 نقاط.