رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آل شيخ لجماهير الأهلي: مسافة السكة ويكون كهربا في النادي

كهربا
كهربا

استجاب ترك آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك ألميريا الإسباني، لطلب جماهير النادي الأهلي بانتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل.

وكان آل شيخ، قد بث مقطع فيديو على صفحته عبر فيس بوك، للقائه مع جماهير النادي الأهلي المفرج عنهم والذين حُكم عليهم بالحبس على خلفية "سب" رئيس هيئة الترفيه في وقت سابق.

وقال آل شيخ ردًا على طلب الجماهير " دقيقتين ويجي النادي، مجلس الإدارة يؤمر فقط، ومسافة السكة يكون كهربا في الأهلي".

وكان المستشار ترك آل شيخ، قد أعلن تنازله عن جميع القضايا التي رفعها ضدهم.

وكان كهربا قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي في يناير المقبل، بعد رحيله عن الزمالك في الصيف الماضي وانتقاله إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.


قرر مسؤولو نادي الزمالك وقف التعامل مع إدارتي ناديي سموحة ووادي دجلة، وذلك بسبب الشروط التي يضعوها عندما يتقدم النادي الأبيض بطلب للتعاقد مع أحد لاعبي الفريقين.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إن حالة استياء شديدة تسيطر على مسئولي القلعة البيضاء بسبب تعنت ناديي سموحة ووادي دجلة في بيع أي من لاعبيهم للزمالك، وذلك ليس خلال الفترة الحالية فقط ولكن تكرر الموقف أكثر من مرة، وذلك حسب ما جاء على لسانه.

وأكد المصدر أن الزمالك طلب خلال الفترة الأخيرة الحصول على خدمات الثنائي حسام حسن لاعب سموحة، ومحمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة، ولكنه تفاجئ بالطلبات المادية لمسئولي الناديين، حيث وضعوا مبالغ كبيرة يصعب دفعها خاصة أن عبدالعاطي ليس لاعبا دوليا، وحسام حسن ينضم إلى معسكرات منتخب مصر ولكنه لم يشارك بصفة أساسية.

وشدد المصدر على أن حالة الاستياء لدى مسئولي الزمالك جاءت نتيجة أن الناديين يجدان مرونة من النادي الأبيض حال طلبهما التعاقد مع لاعب من الزمالك، وفي بعض الأحيان لا يحصل الأخير على أي مقابل، وهو عكس ما يصدر منهما تجاه النادي الأبيض.

ويعاني الزمالك من أزمة نقص عددي في مركزي المهاجم الصريح وخط الوسط، ويحاول سد احتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن بسبب استنفاذه لأربعة تبديلات قبل انطلاق الموسم، لن يحق للفريق الأبيض سوى قيد لاعب واحد فقط خلال شهر يناير المقبل سواء كان مهاجما أو لاعب وسط.