رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة بوطيب وشيكابالا.. الأبرز فى مران الزمالك استعدادًا لعودة الدورى

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الزمالك

حرص الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال مران الفريق، حيث اعتمد على التمريرات القصيرة والتسليم والتسلم، والحرص على تصحيح أي أخطاء أولا بأول.

 

وخضع اللاعبون لبرنامج بدني في بداية المران عقب فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد ودية منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي، أشرف على التدريبات جوزيه مونتيرو رودريجز مدرب الأحمال بالفريق.

 

كما تواجد المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق، بمقر النادي عقب عودته من ألمانيا بعد الخضوع لبعض الفحوص الطبية، وحرص أمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة على الاطمئنان عليه من خلال جلسه سريعة عقدها معه. 


وغادر التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق، متوجها إلى تونس تمهيدًا للانضمام لمنتخب بلاده استعدادًا لمواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١، المقرر إقامتها بالكاميرون، وحصل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة من المران الجماعي اليوم، وأدى اللاعب تدريبات خاصة في الجيمانزيوم وفقا لبرنامج خاص له من الجهاز الفني.

 

أما محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، فقد شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تنفيذه البرنامج الخاص به في الفترة الماضية، وأدى اللاعب التدريبات البدنية مع باقي زملائه بشكل طبيعي.