رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك يتحدث عن أسباب إقالته من قطاع الناشئين

الزمالك
الزمالك

تحدث تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، ومدير مدربي قطاع الناشئين بالنادي الأبيض، عن الأحداث الأخيرة التي شهدها قطاع الناشئين وحقيقة خلافة مع سيد حفني المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2004، وإقالته من القطاع على خلفية هذه الأزمة.


وقال تامر عبدالحميد خلال تصريحات خاصة: "كنت أتابع يوم الخميس الماضي مباراة الزمالك مواليد 2004 مع المقاصة، وذلك بحكم عملي كمدير مدربي قطاع الناشئين، وأحرص بصفة مستمرة على متابعة المباريات.. أعطيت أحد اللاعبين بالزمالك تعليمات من خلف سور الملعب، ففوجئت بسيد حنفي يتجه ناحيتي ويقوم بإهانتي أمام مرأى ومسمع الجميع، من لاعبين وأولياء أمورهم والعاملين بالنادي"، وأضاف: "تفاجأت بصوته العالي، الذي نتج عنه دخولنا في خلاف، ولكنه لم يتطور لمرحلة الاشتباك حتى تدخل مدحت عبدالهادي وأيمن عبد العزيز لتهدئه الأجواء".


وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر قرارا خلال الساعات الماضية، على خلفية المشادة التي وقعت بين الثنائي، حيث قرر مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض إقالة تامر عبدالحميد من منصبه، إلى جانب خصم نصف شهر من سيد حنفي مدرب القطاع وبقائه في منصبه.


كما قرر رئيس الزمالك خصم شهر من اللجنة الفنية بالنادي على ضوء ما حدث.  وجاءت هذه القرارات بعد أن فتحت إدارة الزمالك باب التحقيق في الواقعة، وتم استدعاء جميع المدربين والمسئولين عن القطاع لاستجوابهم، قبل إصدار هذه القرارات.